من نكون
Home » من نكون
نتشرف بالتعامل معكم
من نكون
شركة تيم لخدمات الترجمة

قدمت شركة "تيم®" خدماتها في مجال الترجمة على مدار السنوات الماضية في قطاعات متنوعة، واعتمدنا على الإبداع البشري والذكاء الآلي لنضع في متناول عملائنا ترجمة متناغمة تتوافق مع أرقى مستويات الجودة في الوقت المطلوب. ونجحت شركتنا على مدار السنوات العشر الماضية في إحراز تطورات متسارعة الخطى إذ سجلت نمواً مطرداً في حجم إنتاجها من معدل وسطي يبلغ 180,000 وثيقة مترجمة إلى ما يقارب 360,000 وثيقة مترجمة. من مقرنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر، يسرنا أن نقدم خدماتنا إلى عملائنا الكرام عبر عدد من مكاتبنا المتواجدة في عدد من البلدان وذلك بهدف تلبية متطلباتهم على النحو الأمثل. ونفخر في شركة "تيم®" بامتلاك كافة المهارات المتطورة والموارد المختصة واللازمة لتقديم خدمات الترجمة المثالية المصممة خصيصاً لتلبي متطلبات العملاء. ويتميز فريق المترجمين لدينا بامتلاك كافة الإمكانات التي تؤهلهم لترجمة أي نوع من الوثائق، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، الوثائق الفنية والطبية والقانونية والتجارية والوثائق العامة، ناهيك عن خدمات الترجمة إلى معظم اللغات العالمية وترجمة الشاشة.

cropped-favicon.png
vission

رؤيتنا

تتجسد رؤية شركة "تيم®" في مساعدة العالم على تخطي حاجز اللغة، وتسعى جاهدة لتوفير أرقى مستويات الجودة بأسعار تنافسية. 
ونولي كامل اهتمامنا لتوفير خدمات رائعة لجميع عملائنا. 
كما يمتد نطاق اهتمامنا ليشمل الموظفين لدينا أيضاً إذ تسعى شركة "تيم®" إلى استقطاب المترجمين المبدعين ممن تتوفر لديهم الخبرات الكافية ويرغبون في العمل ضمن بيئة عمل متفردة تناسب ما يطمحون إليه على أمثل وجه.

mission

رسالتنا

نسعى لتلبية احتياجات عملائنا في مجال الترجمة بالاعتماد على خبرتنا في الترجمة والتوطين التي تزيد عن 10 أعوام.

 
00201061607130 00201069944868
نسعد دائما بالتواصل معكم
متاحين للتحدث طوال اليوم
الأرقام دائما لا تكذب
حقائق رقمية
طبقا لتحليلاتنا المالية والفنية
1000+
عميل يثق بنا
1000+
وثيقة رسمية
1+
خبير ترجمة
10+
شركة ومشروع
نتشرف بالتعامل معكم
فريق عملنا
فريق متكامل متعدد التوجهات
لسنا وحدنا ولكننا الأكثر تميزنا
لماذا تيم
إعرف أكثر عن ما يميزنا
offer01
أسعار منافسة

نفخر بتأسيس مكتب ترجمة معتمد نجح على مدار العقد الماضي في اكتساب شهرة واسعة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. كما يسرنا أن نضع في متناول عملائنا أسعار تنافسية لا تتضمن أي رسوم إضافية أو أجور غير معرّفة. ما عليك سوى أن تقوم بملء هذه الاستمارة، لنقدم لك أفضل سعر خلال ثوانٍ لا أكثر.

offer02
ترجمة متفردة من حيث الدقة والسرعة

ما إن يتم تأكيد الطلب المقدم للحصول على الترجمة، تُرسل الملفات إلى مكاتبنا ليتولى المترجمون من أصحاب الكفاءات العالية مهمة ترجمتها وتدقيقها. وتخضع الملفات المترجمة بشكل آلي إلى عملية ضبط الجودة بهدف تزويد عملائنا بأفضل تجربة على الإطلاق في مجال الترجمة.

offer03
ترجمة مدعومة بأرقى مستويات الجودة

تقدم شركة "تيم®" خدمة الترجمة بأرقى مستويات الجودة على يد مترجمين محترفين ومدربين في مجال لغتهم الأم. ونعتمد في "تيم®" أرقى المعايير المتبعة في مجال الترجمة بهدف ضمان خدمة ترجمة متفردة.

×

Powered by Team Translation

×